Categories
Uncategorized

لو تعبُرين البحر

نطير على جناح العاطفة، ونتمنى ان نصل اليكِ

____________________________________

منذ ذاك اليوم، عند تلك البقعة تحت أفرع الشجرة والهواء نقى، تنازعتني رغبتان: البوح والكتمان. تنبع الأولى من رغبتي في الاتصال وجدانيًّا بكِ، وتنبع الثانية من الرغبة في تحمل مسؤولية نفسي وإحكام سلطاني عليكِ.

ها نحن اليوم علي مفترقات الطرق، ونعلم حال بلادنا والضرر الذي لحق بها، اليوم: أعترف لكِ دوُن لفّ او دوران، يا عزيزتي، بأن وضعيتي الان صعبة وقاسية إلي أقصي حد، بمعنى ان ما اعيشه اليوم من أزمات ومحن، لم يسبق لي من قبل ابداً، أن عشتُ مثله، إنها لمآسى رهيبة.

لقد اجتماعنا على أرصفه الحياة، تبادلنا الكلمات، كنت أتهرب واحوار واجادل، ولم اضع في مخيلتي ان تسو الأوضاع الى هذا الحد، أصبحت مثل رمزية درويِش مخاطبةً الحمامة: لنا ما لناولنا ما لكم من سماء..

يا عزيزتي: تعالي لنقتسم الضوء في في قوة الظل، خذى من الليل م تريدين، واتركي لنا النجمتين، تلك البقعة الجميلة التى تمثل عيناك، لا ترحلِ، وأن كانت هذه الأرض قيامة. دعينا نأخذ الحياة بكل وجودها، ونترك استلاب الأشياء حتى تفقد لا قدسيتها..

اكتبي اليك في مساء يوم الاثنين، وانا، عشت طويلاً بفكرةِ أني كائن عادي، اكثر من اي كائن. تذكرت أسطورة كاربيلا اليونانية، بعد ازدحام حالة الحرب، وتفرق الحياة، سافر حاملاً عقلها، نعيش بين البارحة واليوم. ربما في مكان ما، في يوم ما، قد نرى بعضنا البعض مرة اخرى، ولكن تأكدي، انتي تستحقين كل هذا، ونستحق ان نسعد بلقاءكِ في كل مكان.

مرة اخرى يا عزيزتي: إنتِ، وبكل ما اتيتِ من هشاشة، لا يحق لكِ ان تميل، لأن ثمة من يتكى عليك.

أنتي عظيمة ولست أدري ماذا افعل بدونك. لقد شعرت بسعادة عظيمة ، في تلك الساعة الواحدة بجوارك، وأتمناكِ من كل قلبي.. يا أختاه لم اجد لقباً مناسباً لكِ ولي اسمك، ولتقدسيه تركته خالياً من اي اضافه، بكامل حروفه، كما هو في هاتفي.

أما الآن: أرجو من كل قلبي أن تجد أهلك كما تركتهم ، لم يتغيروا . أهم من ذلك أن تكوني أنتي لم تتغيري نحوهم” ❤️❤️

By Mustafa_ham11

بين كل هذا الحطام وتحت كل هذا الخراب..! أعدُكِ أن أحارب كل هذا العالم القاسي لأجلكي...

Leave a comment